إيرباص وأكبر صفقة طائرات بقيمة 49.5 مليون دولار أمريكى وطائرات ايه 320 نيو تتربع على العرش - خليج توب
السبت , أغسطس 18 2018

إيرباص وأكبر صفقة طائرات بقيمة 49.5 مليون دولار أمريكى وطائرات ايه 320 نيو تتربع على العرش

إيرباص تتألق بمعرض دبى الجوى 2017 حيث شهد المعرض توقيع أكبر صفقة فى تاريخها تشمل بيع 430 طائرة من طراز “ايه 320 نيو” لشركة “إنديجو بارتنرز” الأمريكية بقيمة تصل إلى 49.5 مليار دولار أمريكى.

وقد أعلنت شركة إيرباص عن تلك الصفقة فى مؤتمر صحفى أجرى على هامش معرض دبى الجوى 2017 عن استحواذها على تلك الصفقة والتى تمثل تحد كبير بالنسبة لها ولكنها ستكون على قدر الحدث وستفى بالمطلوب.

مواصفات طائرات ايه320 نيو:

وصفت إيرباص طائرتها من هذا النوع بأنها تتميز بممر وحيد وبمقصورة واسعة فضلا عن أنها تتميز بالقدرة على الطيران لمسافات طويلة وأكثر ما تتميز به هو إقتصاديات التشغيل حيث أنها توفر بنسبة تصل إلى 15% بالوقود

هذا وتتميز هذه الطائرة أيضا بمميزات كثيرة تجعلها أكثر أنواع الطائرات ملائمة للوقت الراهن منها أنها أكثر أنواع طائرات إيرباص ضيقا وتتميز بسهولة الصيانة كما أنها تمثل الجيل الجديد من طايرات ايه 320

إنديجو بارتنرز ورؤيتها حول طائرات  ايه 320 نيو:

حرصت الشركة بنظرة متفائلة على بناء شركة طيران إقتصادية التكاليف تمكنها من مواصلة النمو بأنحاء العالم ولهذا وبموجب هذه الصفقة مع شركة إيرباص أصبحنا العميل رقم واحد لطائرات ايه 320 نيو المنخفضة التكاليف آملين أن يحقق ذلك النمو المرجو لشركتنا.

ومن الجدير بالذكر أن معرض دبى الجوى 2017 شهد توقيع اتفاقيات مبيعات طائرات بأرقام قياسية لشركات الطيران العالمية ولم لا فتلك هى الإمارات وتلك هى دبى.

 

عن Hossam Abouelata

أعمل بالمبيعات والتسويق فى الأساس، حصلت على الماجستير والدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال، اتجهت حديثا للعمل فى الكتابة ، وأتحرى الأمانة والصدق فى كل ما أكتب بقدر الامكان، أخاطب عقولا راقية تبحث عن الفائدة، أحب الخير والحق والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *